kareemserag.ahlamontada.com

ALL U WANT WILL BE HERE
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفرصة الاخيرة للقافلة البيضاء هذا الموسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم الكسار



المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: الفرصة الاخيرة للقافلة البيضاء هذا الموسم   الإثنين مارس 17, 2008 7:54 am

إبراهيم حمودة
عقد حازم إمام كابتن الزمالك جلسة ودية مع زملائه بالفريق وطالبهم بضرورة نسيان الخسارة أمام الأهلي وغلق ملف الدوري مؤقتا.. والأداء بروح جديدة لاحراز الفوز علي حرس الحدود في الدور قبل النهائي للكأس.
شدد الثعلب علي ضرورة مصالحة الجماهير الغاضبة من اللاعبين بالتأهل الي نهائي البطولة والاصرار علي تحقيق اللقب باعتباره آخر فرصة لادخال الفرحة مرة أخري.
من جهة أخري يعود عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق للتشكيل الأساسي بعد اكتمال شفائه ومشاركته في التدريبات الجماعية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمي الذي أكد قدرة عبدالواحد علي اللعب في المباريات طوال الفترة القادمة.
علي جانب آخر طلب محمد حلمي المدرب العام للزمالك من اللاعبين طي ملف الهزيمة من الاهلي والتركيز في التدريبات والدخول في اجواء المنافسة في مسابقة كأس مصر ورفع راية التحدي امام حرس الحدود العنيد في المباراة المرتقبة غدا.
قال المدرب العام ان اللقاء لا بديل فيه عن الفوز حيث لا يقبل القسمة علي اثنين والفريق يحتاج الي المكتب لتجاوز كبوته الأخيرة حتي يستعيد اللاعبون ثقتهم بأنفسهم مرة أخري.
علي صعيد آخر يغيب عن المباراة محمد عبدالله وأحمد عبدالرءوف للايقاف بعد حصولهما علي الانذار الثاني ووسام العابدي لعدم اكتمال شفائه من الاصابة بجذع في اربطة الركبة وعبدالحليم علي الذي فضل الجهاز الفني تجهيزه جيدا استعدادا لمباراة أفريكا سبور في دوري رابطة ابطال افريقيا يوم 23 مارس الجاري.
استقر الهولندي رود كرول المدير الفني لفريق الزمالك علي اختيار 18 لاعبا لدخول المعسكر اليوم وهم محمد عبدالمنصف وعبدالواحد السيد في حراسة المرمي وعمرو الصفتي وبشير التابعي ومحمود فتح الله في الدفاع وأحمد مجدي وأحمد غانم سلطان بالناحية اليمين وطارق السيد وأسامة حسن في الجانب الأيسر وفي المنتصف علاء عبدالغني وحازم إمام ومحمد ابراهيم ومجدي عطوة ومحمد أبو العلا وفي الهجوم جمال حمزة وشيكابالا وعمرو زكي وشريف أشرف استعدادا لملاقاة فريق حرس الحدود في الدور قبل النهائي لكأس مصر غداً علي ستاد الكلية الحربية.
من ناحية أخري قاد الهولندي رود كرول المدير الفني للزمالك التدريب الاساسي علي الملعب الفرعي لنادي المقاولون العرب.
حرص المدير الفني علي اخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها حيث نفذ بعض الجمل الترفيهية لزيادة التركيز في المران.
ركز كرول علي التدريبات الخططية وتنفيذ الكرات الثابتة من الأجناب والعمق من أجل استغلالها الي فرص وهجمات مرتدة علي مرمي الحدود.
أجري المدير الفني تقسيمة في منتصف الملعب راعي خلالها علي تصحيح الأخطاء الدفاعية إلي جانب الاهتمام بالشق الهجومي أملاً في خطف هدف مبكر لارباك حرس الحدود.
علي صعيد آخر نجح عمرو هريدي عضو مجلس الإدارة في احتواء غضب العاملين بالنادي بسبب عشوائية المرتبات والمكافآت الضخمة لمديري الإدارات المختلفة.
وعد هريدي بسرعة إعادة هيكلة الأجور وعرضها فوراً يوم الجمعة المقبل علي ممدوح عباس وزيادة المرتبات.
بعيداً عن احوال فريق الكرة يلتقي اليوم وديا فريق سلة الزمالك والجيش السوري بقيادة الكابتن عادل عبدالفتاح المدير الفني للزمالك السابق علي الصالة المغطاة بالنادي.
وعقب نهاية اللقاء ينظم طارق سليم المدير الفني للزمالك احتفال بالفريق السوري وجهازه الفني تأكيداً علي الروابط الوطيدة بين الناديين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفرصة الاخيرة للقافلة البيضاء هذا الموسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kareemserag.ahlamontada.com :: منتدي القلعه البيضاء ومحبيها-
انتقل الى: