kareemserag.ahlamontada.com

ALL U WANT WILL BE HERE
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلاكيت تاني مرة ضد شيكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم الكسار



المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: كلاكيت تاني مرة ضد شيكا   الأحد مارس 16, 2008 2:24 pm

( كلاكيت تاني مرة ) : هتافات عنصرية حمراء ضد شيكابالا




Powered by Zamalek.sc



بقلم عبد العزيز الفضالي on مارس 14,2008

<table id=table5 style="BORDER-RIGHT: #ff0000 1px solid; BORDER-LEFT: #ff0000 1px solid" cellSpacing=0 cellPadding=0 width=375 hasbox="2"><tr hasbox="2"><td style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify" hasbox="2">

<table id=table6 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=365 border=0 hasbox="2"><tr hasbox="2"><td align=middle hasbox="2">
كما توقعنا وتوقع الجميع من جمهور الأهلي الذي أعلن قبل المباراة عن مهاجمته لشيكابالا لاعب الزمالك وذلك عن خلال التخطيط علانية لمهاجمة اللاعب عبر عدة مواقع الكترونية مختلفة.
بالفعل قامت رابطة مشجعي الأهلي بالتهجم علي اللاعب الأسمر منذ نزوله إلي أرض المباراة في بداية الشوط الثاني مرددة هتافات عنصرية واضحة , مطيحين بكل القيم والمباديء التي تنص عليها لوائح الاتحاد الدولي للعبة.

هذا وقد زادت هتافات الجماهير العنصرية ضد اللاعب كلما لمس الكرة أو حاول استخدام مهاراته , حتى غاب عن مستواه الفني واستقراره الذهني المعروف ولم يقدم ما يشفع له من أداء مع الفريق بالمباراة.

وعن رد فعل اللاعب فقد التزم بالأخلاق والمثل العليا بالرغم من الهجوم والتعدي الشديد عليه وعلي بشرته السمراء التي اختار الله عز وجل أن يكون بها.
فقد تجاهل اللاعب هتافات الجماهير ضده في معظم أوقات المباراة بالرغم من حالته النفسية السيئة التي لازمته بالمستطيل الأخضر , وكان له رد وحيد علي الجماهير قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة حينما توجه للجمهور الأحمر بالتصفيق موجها لهم كلمات الشكر علي ما يفعلوه , فما يقوم به الجمهور ما هو إلا عاكس واضح وصريح للبيئة التي أتوا منها بالإضافة إلي تلازم مبادئهم مع مباديء ناديهم الموقر!

هذا وعلي جانب آخر قام معلق المباراة علي قناة مودرن سبورت ( مدحت شلبي ) بتعمد استفزاز مشاعر الجماهير البيضاء الغفيرة في الكثير من أحداث المباراة معلنا عن أهلاويته المتعصبة متناسيا مبدأ لحياد الذي يجب أن يكون عليه رغما عن أنفه.
وقام شلبي بالهجوم علي مستوي شيكابالا الرديء الذي ظهر به , مشيرا إلي أنه لا يعلم سبب تدني مستوي اللاعب ! وكأنه لا يسمع الهتافات العنصرية طيلة 48 دقيقة هم عمر الشوط الثاني والوقت الإضافي للمباراة وهو الوقت الذي لعبه شيكابالا داخل المستطيل الأخضر.
كما ارتدي المعلق _ الأحمر _ ثوب المحامي عندما دافع عن جمهور الأهلي مؤكدا أن الهتافات ضد شيكابالا ليست من جمهور الأهلي مع تنبيهه في ذات الوقت أنه من المستحيل أن تكون الهتافات تلك من الجماهير !!
ويبقي السؤال : من الجمهور الآخر بالمباراة الذي أطلق الهتافات ؟!؟؟!

والحقيقة أنني لا أعلم سببا واحدا صريحا بأن تسند إذاعة وتعليق مباريات القمة لمثل هذا الرجل ( الأحمر ) , الذي أعلنت جماهير الزمالك مرارا بغضها له بسبب تعصبه الواضح لفريقه المفضل.
ننتظر قرارا جريئا من المسئولون عن قناة مودرن سبورت بخصوص هذا الـ( شلبي ) قبل أن نعلن عن حملة شرسة لمقاطعة القناة من جانب الجماهير البيضاء الغفيرة.

ويبقي في النهاية أن نعلن أننا _ نحن جماهير الزمالك _ ننتظر رد فعل قاسي من مجلس إدارتنا تجاه تلك المهزلة الخاصة بالتهجم العنصري علي اللاعب , وضرورة تصعيد الموضوع للـ ( فيفا ) حتى نستطيع رد جزء ولو قليل من حقوقنا تجاه هؤلاء الشرذمة الحقيرة.
كما ننوه علي عدم انتظار القرارات الهزيلة _ كالعادة _ لاتحاد الكرة الأحمر والذي سيكتفي ببضعة آلاف غرامة علي ناديهم المفضل , معتبرا تلك الهتافات سب عادي.

<hr color=#c9c9c9 SIZE=1 hasbox="2">


4100 عدد مرات القراءه

</TD></TR></TABLE>
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلاكيت تاني مرة ضد شيكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kareemserag.ahlamontada.com :: منتدي القلعه البيضاء ومحبيها-
انتقل الى: