kareemserag.ahlamontada.com

ALL U WANT WILL BE HERE
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك و الاتحاد اخوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم الكسار



المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك و الاتحاد اخوات   الجمعة مارس 14, 2008 9:01 am

الإسكندرية - عمرو الفار:
تنفست جماهير الإسكندرية العاشقة لفريق كرة القدم بنادي الاتحاد الصعداء وهتفت لفريقها "الاتحاد ياجماله.. يارب يفضل علي حاله" بعدما أطلق الحكم جهاد جريشة صفارته معلنا انتهاء اللقاء الذي جمع الاتحاد مع الاتصالات بفوز الاتحاد بهدف نظيف احرزه حسام عبدالمنعم في الدقيقة 44 من الشوط الأول.
لم تكن النقاط الثلاثة التي حصدها الاتحاد هي المكسب الوحيد من المباراة التي حضرها ما يقرب من 25 ألف متفرج سكندري داخل الملعب ومثلهم كانوا خارج استاد الاسكندرية بل المكاسب كانت عديدة منها عودة الروح والأداء والتجانس بين جميع اللاعبين الذين قدموا واحدة من أقوي وأفضل عروضهم هذا الموسم خاصة في الشوط الأول الذي شهد سيطرة تامة لمجريات اللعب وتألق معظم اللاعبين جاء في مقدمتهم أحمد زغلول وخميس جعفر ورامي سعيد ويوسف حمدي.
يمكن القول بأن هناك عدم توفيق قابل نجوم الثغر خاصة الشوط الأول رغم تقدمهم في بهدف. وقد منعت العارضة رأسية جميلة لعبها يوسف حمدي وكان لسمير عاشور حارس الاتصالات دور كبير في الذود عن مرماه ومعه وائل القباني رغم هزيمة الاتصالات.
وعودة الي الناحية الفنية للمباراة بدأ الشوط الأول سريعاً وحماسياً علي حساب المستوي الفني الذي تأثر بموقف الفريقين في الجدول حيث اتسم الاداء بالعصبية وعدم التركيز. وبعد مرور الوقت يستحوذ لاعبو الاتحاد علي مجريات اللعب ونجحوا في فرض سيطرتهم علي وسط الملعب بفضل تحركات خميس جعفر الذي خرج مصابا في منتصف الشوط الثاني.
كما نجح أحمد زغلول في أول ظهور له مع الاتحاد في تقديم عرض قوي وبتحركاته الواعية التي كانت لها دور كبير في تقدم زملائه للأمام وتشهد الدقيقة 15 تسديدة قوية من رامي سعيد قابلها يوسف حمدي برأسه تصطدم بالعارضة.
اعتمد الاتصالات علي التأمين الدفاعي واختنق أمير صلاح مهاجم الفريق حيث لم يجد الدعم من لاعب خط الوسط عمرو أنور وتحمل سمير عاشور حارس المرمي عبء هذا الشوط وشهدت الدقيقة 44 ضربة ركنية للاتحاد ولعبها رامي سعيد وقابلها حسام عبدالمنعم داخل المرمي مسجلاً هدف الأمل والانقاذ للاتحاد ويحتسب جهاد جريشة حكم اللقاء سبع دقائق وقتاً محتسباً بدلاً من الضائع لاصابة سمير عاشور وينتهي الشوط بتقدم الاتحاد.
الثاني
مع بداية الشوط الثاني يجري طارق يحيي المدير الفني للاتصالات تغييرين بنزول وليد حسن بدلاً من محمد عبدالستار وناصر حسانين بدلاً من أمير صلاح في محاولة لتنشيط خط الهجوم ويحصل محمود صبحي من الاتحاد علي انذار للخشونة و يسدد ياسر فهمي كرة قوية في يد حارس الاتحاد وأخري لمحمود سمنة يحولها دفاع الاتحاد الي ضربة ركنية ويرد رامي سعيد بتسديدة قوية ينقذها سمير عاشور.
ينشط خط وسط الاتحاد من جديد بتقدم حسام عبدالمنعم وعودة سمنة الي الدفاع ويحصل أحمد حسن "استاكوزا" علي انذار لتعمده الخشونة ويسدد القباني كرة ينقذها عصام محمود. ويدفع طه بصري المدير الفني للاتحاد بأحمد صالح مكان حسين فهمي. ويقود صالح هجمة سريعة ويمرر كرة لجدو ويطلق كرة قوية في يد سمير عاشور ويحاول الاتصالات احراز هدف التعادل دون جدوي وينتهي اللقاء بفوز الاتحاد وحصد ثلاث نقاط غالية.
عقب المباراة أعرب طه بصري المدير الفني للاتحاد عن سعادته بفوز فريقه الذي وصفه بانه كله مكاسب وقال: نستحق الفوز بعدما سيطرنا علي مجريات اللعب من بداية اللقاء حتي نهايته مؤكداً أن المشوار مازال صعباً ونتمني المساندة الجماهيرية كما حدث في لقاء اليوم.
من جانبه أكد طارق يحيي المدير الفني للاتصالات ان نغمة الأندية الشعبية هزمت الاتصالات بعدما ارسلت لجنة الحكام من ذبح فريقي رغم ذلك اعترف بان فريقي لم يقدم العرض المنتظر خاصة في الشوط الأول وتحسن الاداء في الشوط الثاني.
الصفحة السابقة
الصفحة الرئيسية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك و الاتحاد اخوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kareemserag.ahlamontada.com :: منتدي القلعه البيضاء ومحبيها-
انتقل الى: