kareemserag.ahlamontada.com

ALL U WANT WILL BE HERE
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نفى جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ما تردد من شائعات حول نية النادي الإستغناء عن صانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ABER MY LOVE
نائب المدير
نائب المدير
avatar

المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 11/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: نفى جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ما تردد من شائعات حول نية النادي الإستغناء عن صانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو .   الجمعة مارس 28, 2008 7:45 am

لابورتا ينفي طلاق برشلونة ورونالدينيو
<table id=Table4 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width=15></TD>
<td>
نفى جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ما تردد من شائعات حول نية النادي الكاتالوني الإستغناء عن صانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو مع نهاية الموسم الحالي.
وقال لابورتا في حديث مع وسائل إعلام إسبانية: "لا طلاق بين برشلونة و رونالدينيو.. نأمل في أن يعود رونالدينو بأسرع وقت ممكن، ولكنه يعاني من بعض الآلام في الوقت الحالي وعلينا احترام ذلك، وطالما أنه يعاني من هذا الألم لا يمكننا الاعتماد عليه".
وقد أسهمت الإصابات المتتالية وضعف لياقته البدنية إضافة إلى أحاديث الإعلام عن كثرة سهراته إلى تكهنات بأن برشلونة يستعد للاستغناء عن رونالدينيو بنهاية الموسم، ولكن لابورتا أصرّ على أن رونالدينيو لا يزال جزءا من خطط المدرب فرانك ريكارد.
وأضاف لابورتا: "يودّ المدرب أن يرى رونالدينيو ضمن تشكيلته، ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنا علينا أن نكمل من دونه.. في هذه المرحلة من الموسم قوة الفريق ككل هي أهم شيء".
وفاز برشلونة في مباراة واحدة من آخر أربع مباريات خاضها في الدوري الإسباني وهو يتخلّف عن المتصدر ريال مدريد بفارق 4 نقاط قبل 9 مراحل من نهاية الدوري، وهو سيواجه ريال بيتيس يوم السبت في الدوري المحلي قبل أن يواجه شالكه الألماني يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نفى جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ما تردد من شائعات حول نية النادي الإستغناء عن صانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kareemserag.ahlamontada.com :: منتدي مشجعي النادي الاهلي-
انتقل الى: